منتدى مختص بالتاريخ+الجغرافيا+السياسة+الاقتصاد والمال+اسلاميات + الحوار الأديان+السياحة+الرياضة.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أتلتيكو مدريد يقترب من التأهل لدوري الأبطال.. وريكرياتيفو يقترب من الهبوط لدوري الظلام !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed



عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: أتلتيكو مدريد يقترب من التأهل لدوري الأبطال.. وريكرياتيفو يقترب من الهبوط لدوري الظلام !!   الأحد مايو 04, 2008 12:39 pm

إقترب أتلتيكو مدريد من الظفر بالمركز الرابع لبطولة الدوري الإسباني والتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل بعد فوزه الكبير على ضيفه ريكرياتيفو هيلفا ب3 أهداف نظيفة اليوم.

ولم يعاني الفريق المدريدي كثيرا في بسط سيطرته الكاملة على المباراة ، وأحرز له إغناسيو كاماتشو هدفين (الاول والثالث في الدقيقتين 24 و75) مع ملاحظة أنهما أول أهدافه في الدوري ، بينما تكفل المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغيرو بالثاني (54).

ورفع فريق العاصمة الاسبانية رصيده ل58 نقطة متقدما بفارق 5 نقاط عن ريسينغ سانتاندير صاحب المركز الخامس والذي سيلعب يوم الأحد ، ومتخلفا بفارق 3 نقاط عن برشلونه صاحب المركز الثالث والذي سيخوض مباراته يوم الاحد أيضا ، بينما بقي ريكرياتيفو في نقاطه ال40 في المركز الثامن عشر والمؤدي إلى دوري الدرجة الثانية ، متخلفا بفارق الأهداف عن أوساسونا الذي لم يلعب مباراته هذا الأسبوع.

وفي المباراة الثانية باستاد اللاروماريدا حقق ريال سرقسطة فوزا ثمينا على ديبورتيفو لاكورونيا بهدف للاشيء ليبتعد الفريق عن المراكز المؤدية للهبوط.

وانتظر أصحاب الأرض حتى الوقت الضائع من المباراة ليحرز له قائد المنتخب الأرجنتيني روبيرت فابيان أيالا هدف المباراة الوحيد.

وأصبح سرقسطة بهذا الانتصار في المركز ال16 محتفظا بآماله في البقاء بالدرجة الممتازة وبنسبة كبيرة بعد أن تحول كل شيء ليديه حاليا ، بينما بقي ديبورتيفو في المركز السابع برصيد 49 نقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أتلتيكو مدريد يقترب من التأهل لدوري الأبطال.. وريكرياتيفو يقترب من الهبوط لدوري الظلام !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
داودي لعرج وأحلى الحضارات.بوقطب :: الفئة الأولى :: منتدى الــــريــاضـــة-
انتقل الى: