منتدى مختص بالتاريخ+الجغرافيا+السياسة+الاقتصاد والمال+اسلاميات + الحوار الأديان+السياحة+الرياضة.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدوري الانجليزي : تشيلسي يهزم نيوكاسل ويؤجل الحسم للجولة الاخيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed



عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: الدوري الانجليزي : تشيلسي يهزم نيوكاسل ويؤجل الحسم للجولة الاخيرة   الإثنين مايو 05, 2008 9:24 pm

هدفين من مايكل بالاك وفلوران مالودا جعلت فريق تشيلسي يؤجل حسم بطولة الدوي الانجليزي للجولة الاخيرة بعد أن قاد هذا الثنائي مساء يوم الاحد فريقهما الى الفوز على نيوكاسل على ملعب سانت جيمس بارك في الجولة 37 من بطولة الدوري الانجليزي .

تشيلسي يعرف مسبقا ان ليس امامه سوى الفوز للمحافظة على أماله في احراز اللقب خصوصا بعد فوز مانشستر يوم السبت على وستهام 4/1 , الشوط الاول كان حذر من الطرفين ولم يستطع تشيلسي ان يفرض أسلوبه الا بعد 30 دقيقة من بداية الشوط , وكانت البداية لاصحاب الارض عندما سدد مايكل اوين كرة خطرة ولكنها علت عارضة بيتر شيك , وكانت اخطر فرصة لنيوكاسل في الدقيقة 28 عندما ابعد جون تيري كرة مايكل اوين على خط المرمى .

وبدأت محاولات تشيلسي في هذا الشوط في الدقيقة 38 عندما انفرد مايكل بالاك بالمرمي ولكنه سدد الكرة خارجا مضيعا فرصة افتتاح التسجيل لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

في الشوط الثاني دخل البلوز بقوة وهو يعرف ان هذا اخر امل له في البطولة اذا لم يحقق الفوز فسيطر منذ البداية وسدد جون تيري كرة رأسية ولكن الكرة اصطدمت بالعارضة , وفي الدقيقة 62 سجل مايكل بالاك الهدف الاول لتشيلسي بضربة رأسية من مخالفة لعبها دروجبا عرضية على رأس الالماني الذي لعبها في المرمى , وبعد الهدف تراجع تشيلسي قليلا وتقدم نيوكاسل واضاع مايكل اوين فرصة اخري محققة عندما سدد امام المرمي ولكن بيتر شيك انقذ الموقف في الكورنر.

ثم في الدقيقة 82 من هجوم منسق وتبادل للكرة بين لاعبي تشيلسي من بالاك الى ايسيان الى لامبارد الذي يهديها الى مالودا الذي سدد وسجل الهدف الثاني لتشيلسي وكاد مايكل ايسيان ان يضيف الهدف الثالث لتشيلسي في الوقت الضائع بعد ان انفرد بالمرمي ولكن الحارس انقذ الموقف لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي على نيوكاسل 2/0 .

وارتفع رصيد تشيلسيبهذا الانتصار الى 84 نقطة متساويا مع مانشستر يونايتد ولكن الاخير يتفوق بفارق الأهداف وستحسم البطولة في الجولة المقبلة اذ يلتقي مانشستر امام مضيفه ويغان في جي جي بي ستاديوم ويلعب تشيلسي على ملعبه امام بولتون ولكن يكفي مانشستر الفوز دون النظر الى مباراة تشيلسي لأن هنالك فرق 17 هدف بين الفريقين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدوري الانجليزي : تشيلسي يهزم نيوكاسل ويؤجل الحسم للجولة الاخيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
داودي لعرج وأحلى الحضارات.بوقطب :: الفئة الأولى :: منتدى الــــريــاضـــة-
انتقل الى: