منتدى مختص بالتاريخ+الجغرافيا+السياسة+الاقتصاد والمال+اسلاميات + الحوار الأديان+السياحة+الرياضة.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روما و الإنتر في كلاكيت المرة الرابعة هذا الموسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed



عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: روما و الإنتر في كلاكيت المرة الرابعة هذا الموسم   الجمعة مايو 09, 2008 9:27 pm

بعد تأهل إنتر ميلان و روما إلى نهائي كأس إيطاليا سيكون الفريقان على موعد مع المباراة الرابعة التي تجمع بينهما هذا الموسم .

فقد سبق و أن إلتقى إنتر ميلان و روما ثلاث مرات خلال الموسم الحالي فاز روما في واحدة و الإنتر في آخر بينما احتكمت الثالثة إلى التعادل بينهما.

و كانت أولى اللقاءات الرسمية التي جمعت بينهما هذا الموسم في كأس السوبر الإيطالي في أغسطس من العام الماضي و آلت المبارة إلى روما بهدف وحيد أحرزه دانييل دي روسي من ضربة جزاء , بينما انتقم الإنتر لخسارته و ألحق بروما هزيمة ساحقة و في معقل الأخير ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد , سجل للإنتر زلاتان ابراهيموفيتش من ضربة جزاء و هيرنان كريسبو و خوليو ريكاردو كروز و ايفان كوردوبا أما لروما فقد سجل سيموني بيروتا .

و في الجولة الخامسة و العشرين من عمر الدوري الإيطالي احتكم الفريقان للتعادل الإيجابي بهدف لمثله بادر روما بالتسجيل عبر فرانتشيسكو توتي و عادل النتيجة للإنتر اللاعب خافيير زانيتي .


و وصل روما إلى نهائي كأس إيطاليا 13 مرة أحرز اللقب 8 مرات , بينما أحرز إنتر ميلان لقب الكأس 5 مرات من أصل 11 مرة سابقة وصل فيها إلى النهائي .

هذا و يجمع نهائي كأس إيطاليا المزمع عقده في الرابع و العشرين من الشهر الحالي بين الفريقين بعد أن تغلب الإنتر على لاتسيو 2-0 في مجموع مبارياتي الذهاب و الإياب للدور نصف النهائي , بينما تغلب روما في الدور ذاته على كاتانيا 2-1 في مجموع اللقاءين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روما و الإنتر في كلاكيت المرة الرابعة هذا الموسم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
داودي لعرج وأحلى الحضارات.بوقطب :: الفئة الأولى :: منتدى الــــريــاضـــة-
انتقل الى: