منتدى مختص بالتاريخ+الجغرافيا+السياسة+الاقتصاد والمال+اسلاميات + الحوار الأديان+السياحة+الرياضة.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أدفوكات وسميث يؤكدان أن نهائي كأس الاتحاد الاوربي سيكون صعبا للغاية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamza



عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: أدفوكات وسميث يؤكدان أن نهائي كأس الاتحاد الاوربي سيكون صعبا للغاية   الثلاثاء مايو 13, 2008 9:49 pm

أكد الهولندي ديك أدفوكات المدير الفني لفريق زينيت سان بطرسبورج الروسي ووالتر سميث المدير الفني لفريق رينجرز الاسكتلندي اليوم الثلاثاء أنهما يتوقعان أن يكون نهائي كأس الاتحاد الاوروبي الذي يجمع بين الفريقين غدا الاربعاء في غاية القوة.

وقال أدفوكات إن النهائي غدا أمام فريقه السابق رينجرز لن يكون سهلا. وأضاف "ما من سبب لنغير خطتنا في مباراة الغد. لدينا العديد من اللاعبين المتميزين ولذلك سنقدم المستوى المعهود عنا".

واستقبلت شباك رينجرز هدفين فقط على مدار مسيرته في البطولة حتى وصل إلى المباراة النهائية التي تقام غدا باستاد مدينة مانشستر.

وقال سميث إنه يتوقع أن تكون المباراة في غاية الصعوبة. وأضاف "أعتقد أنهم (زينيت) المرشحون. الاسلوب الذي لعب به زينيت أمام بايرن يجب أن يجعله المرشح الاقوى للفوز. قدم الفريق عرضا جيدا أمام بايرن القوي".

وأضاف "يتقدم بايرن بفارق عشر نقاط على أقرب منافسيه في جدول الدوري الالماني (بوندسليجا) علما بأنه أحرز لقب البطولة بالفعل. واستقبلت شباك الفريق 20 هدفا فقط في 33 مباراة خاضها في البوندسليجا هذا الموسم. وتسجيل أربعة أهداف في شباكه يعني أن زينيت فريق جيد للغاية".

ورغم ذلك قال أدفوكات إن الفريقين لديهما نفس الفرصة. وأوضح "نأمل في أن تأتي المباراة جيدة للغاية وأن نخرج منها فائزين. ولكن كلا من الفريقين يعرف الاخر جيدا. وأعتقد أنه لن تكون هناك فروق كبيرة بين الفريقين".

والشيء الوحيد الذي اتفق عليه المدربان هو أن الانتظار لحسم المباراة عبر ضربات الترجيح لن يكون أمرا عقلانيا ولذلك لا يجب التدريب على تسديد ضربات الجزاء.

وقال سميث إنه لا يعتقد أن أحدا سيلجأ للتدريب على ضربات الجزاء. وأوضح "لم نتدرب عليها لان الموقف في هذه المباراة مختلف تماما".

في المقابل حرص أدفوكات على تدريب لاعبيه على تسديد ضربات الجزاء لكنه صرح لوسائل الاعلام بأن ذلك كان للتهدئة أكثر منه استعدادا للمباراة.

وقال أدفوكات "إذا لم نتدرب عليها وخسرنا بضربات الترجيح ستقول وسائل الاعلام إنه كان من الضروري أن نتدرب عليها. إذا سددت ضربة الان سأسجل منها هدفا ولكن في مباراة بها مثل هذا الضغط الشديد يكون الامر مختلفا".

وأشاد أدفوكات بفريق رينجرز الذي قدم عروضا رائعا رغم ضعف موارده. وقال أدفوكات "أحترم رينجرز للغاية بعد ما حققه من إنجازات رغم ضعف موارده المالية. يجب أن أشيد بطاقم العمل وكذلك بمسئولي النادي".

وقال أدفوكات إنه لا يخشى لاعبا بعينه في فريق رينجرز. وأوضح "أعتقد أن الفريق بأكمله جيد.لن نركز خطتنا على لاعب واحد. نحتاج إلى النظر للفريق بأكمله".

وقال إنه يعتقد أن أي من الفريقين اللذين وصلا للمباراة النهائية لم ينل الاحترام الذي يستحقه.

وأوضح "الناس لم يتوقعوا أن يتأهل الفريقان للنهائي. ولكننا تغلبنا على فرق كبيرة حتى وصلنا للمباراة النهائية. ومن ثم يجب أن ننال بعض الاحترام".

واستبعد أدفوكات القضية التي أثارتها الصحافة الاسكتلندية بشأن إمكانية تعرض اللاعبين السود في صفوف رينجرز للاهانة من جماهير زينيت خلال المباراة.

وقال أدفوكات "الدوري الروسي به العديد من اللاعبين السود. الاصل العرقي ليس مشكلة على الاطلاق وأنا أركز على المباراة.لست مهتما بأمور أخرى".

وقال سميث أيضا إنه لا يخشى أيضا الاهانات العنصرية من جماهير زينيت ضد لاعبيه. وأوضح "لدي مشكلات كافية مع مشجعي رينجرز. لا يمكنني التركيز على مشجعي زينيت".

وانتقد رينجرز خلال الايام القليلة الماضية الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم بسبب عدم منح الفريق راحة من مباريات الاسبوع الحالي في الدوري الاسكتلندي استعدادا لهذه المباراة. وقال سميث إن الفريق ألقى بهذه المشكلة خلف ظهره.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أدفوكات وسميث يؤكدان أن نهائي كأس الاتحاد الاوربي سيكون صعبا للغاية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
داودي لعرج وأحلى الحضارات.بوقطب :: الفئة الأولى :: منتدى الــــريــاضـــة-
انتقل الى: