منتدى مختص بالتاريخ+الجغرافيا+السياسة+الاقتصاد والمال+اسلاميات + الحوار الأديان+السياحة+الرياضة.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 [color=red]وفاق سطيف، أمسية أول أمس، انهزاما غير متوقع فوق أرضية ملعبها وأمام أنظار جمهوره أمام مولودية سعيدة[/color]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ARCHI



عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 04/04/2008
العمر : 36

مُساهمةموضوع: [color=red]وفاق سطيف، أمسية أول أمس، انهزاما غير متوقع فوق أرضية ملعبها وأمام أنظار جمهوره أمام مولودية سعيدة[/color]   السبت مايو 17, 2008 4:51 pm


سجلت تشكيلة وفاق سطيف، أمسية أول أمس، انهزاما غير متوقع فوق أرضية ملعبها وأمام أنظار جمهوره أمام مولودية سعيدة إلى درجة أنه أثار الكثير من الأقاويل والتأويلات في المدرجات من شدة وقع هذه المفاجأة، خاصة وأن التشكيلة السطايفية دخلت من البداية بنفس التشكيلة التي واجهت الوداد البيضاوي في ملعب محمد الخامس. ورغم البداية القوية بعد مخالفة لموشية في د12 والتي أخرجها الدفاع بصعوبة ثم فتحة رحو في د 23 تجاه رأسية أديكو الذي مرر إلى زياية وجها لوجه لكن سوء مراقبة الكرة فوّت عليه فرصة التهديف، ليكرر رحو فتحه أخرى ورأسية زياية تمر جانبية، يرد مارسال في د28 إلى غراير يضيع وجها لوجه ليوجه حاج عيسى في د 29 كرة إلى زياية بقذفة جانبية وبهجوم معاكس في د41 المهاجم غراير ينفرد وفراجي يتصدى ويرد الكرة بين أرجل العيفاوي، الذي أخطأ في التمرير، ليوقع المهاجم صديقي بقذفة محكمة هدف التفوق الذي انتهى عليه الشوط الأول ليسيطر عناصر الوفاق بشكل كامل على فترات المرحلة الثانية وفي د50 سيريدي يقذف بقوة ناحية المرمى لكن الحارس دحماني يتصدى بصعوبة، بعدها طويل يتوغل في د 54 والدفاع يتدخل في آخر لحظة ثم رأسية بن شعيرة في د 68 لكنها تمر فوق المرمى. وقد كانت أخطر فرصة في د70 حين توغل جديات والحارس السعيدي يرد الكرة بين أرجل طويل الذي يقذف لكن قذفته تصطدم بالقائم وتخرج ثم قذفة في د 74 من سريدي ودحماني إلى الركنية ليضيع طويل فرصة انفراده بالحارس في د78. وكاد المهاجم البديل حمدون في د 79 أن يضاعف النتيجة انفرد بالحارس فراجي، لكن قذفته كانت خارج الإطار لتنتهي المباراة تحت سخط الجمهور الحاضر وتعالي أصوات تتهم اللاعبين بالتواطؤ وتعمد الهزيمة.

سيموندي يدخل مناوشات مع حاج عيسى والإدارة أقالته ثم تراجعت
تأثر عناصر تشكيلة وفاق سطيف كثيرا من الجانب النفسي في نهاية المباراة، حيث كان الغضب والسخط باديا على ملامح الجميع من لاعبين وطاقم فني. هذا الأداء أدى حسب تصريح الرئيس سرار البارحة إلى مناوشات كلامية بين اللاعبين ما جعل الإدارة تتدخل في غرف تغيير الملابس وتهدئ الوضع. وفي نفس السياق كانت الإدارة قد فكرت في إقالة المدرب سيموندي بعد نهاية اللقاء لتعود إلى رشدها بعد ساعات قليلة وتقرر الإبقاء على المدرب سيموندي على رأس العارضة الفنية لوفاق سطيف خاصة بعد أن أدركت أن الوقت غير مناسب قبل 6 أيام من المباراة النهائية وجولة واحدة عن إسدال الستار عن بطولة الموسم الحالي. يذكر أن حاج عيسى دخل في مناوشات مع المدرب سيموندي فيما ثار زياية غضبا بسبب شتم الأنصار.

الإدارة تكرم ثلاثة مناصرين أوفياء
قامت إدارة وفاق سطيف قبل بداية مواجهة أول أمس أمام مولودية سعيدة بتكريم ثلاثة مناصرين بتقديم هدايا رمزية من قبل العضو حسان حمّار ويتعلق المأر بكل من كمال عزيز، عبد القادر بن عافر وبن صوشنة نصير والذين أثبتوا تعلقهم وعشقهم لألوان الفريق وقد تمت هذه العملية تحت تصفيقات الجمهور الحاضر.

المبيت اليوم في سيدي فرج والتربص المغلق يبدأ غدا
وكانت تشكيلة وفاق سطيف قد تنقلت تجاه العاصمة على مراحل، حيث كان تسعة لاعبين ممن يقطنون بمدينة سطيف قد تنقلوا في الرحلة الجوية لأمسية البارحة عبر مطار عين أرنات على أن يكون الجميع قد تجمع اليوم بفندق نسيب بيتش بسيدي فرج والمبيت به ليلة اليوم. ومن المؤكد أن تدخل التشكيلة في تربص مغلق بالفندق العسكري بالبليدة بداية من الغد الأحد، بعيدا عن أي احتكاك خارجي بعد أن قررت الإدارة منع حتى وسائل الإعلام من دخول مكان التربص.

تنصيب لجنة لاستقبال الضيوف بالعاصمة
نصبت إدارة وفاق سطيف لجنة متكونة من عدة أعضاء برئاسة عضو المكتب المسير حسين بلعباس الذي يقيم بالعاصمة، مهمتها التكفل باستقبال الضيوف والشخصيات المدعوة لحضور هذا الموعد العربي وتوفير شروط الراحة للمنافس الذي سيقيم بفندق الهليتون أمسية اليوم. ومن المنتظر أن يتدرب بملعب القليعة أو الرويبة كما تم وضع فندق الشيراطون تحت تصرف الضيوف العرب والحكام والمباراة. يذكر أن مصاريف التنظيم بلغت 500 مليون.

بيع التذاكر الإثنين أو الثلاثاء بملعب 8 ماي
أعلن رئيس وفاق سطيف، عبد الحكيم سرار، البارحة أن عملية بيع التذاكر ستبدأ بداية من الإثنين أو الثلاثاء على مستوى ملعب 8 ماي 45 ليكشف أنه سيتكفل بنفسه هذه المرة بتسليم الـ25 ألف تذكرة المخصصة لولاية سطيف إلى الجهة المختصة بهذه العملية وبحضور محضر قضائي لتسجيل العدد الذي سلمته إدارة الفريق حتى تتجنب الإدارة أية تأويلات بخصوص السوق الموازية. يذكر أن تذكرة النهائي تمت طباعتها بالمطبعة الوطنية الرسمية.

هزيمة سعيدة أثارت سخط البليديين
أدت الهزية التي تلقاها رفقاء لموشية إلى سخط الجمهور الحاضر حيث كثرت التأويلات خلال الدقائق الأخيرة وتعالت التعليقات مشيرة إلى تواطؤ وفاق سطيف مع مولودية وهران على حساب اتحاد البليدة الذي ثارت ثائرة أنصاره غضبا وسخطا من خلال مكالمتهم إلى الأنصار السطايفية محذرين إياهم من مغبة الحضور إلى البليدة في تهديدات واضحة وصلت إلى إطلاقها عبر المواقع الإكترونية لتكثر التخوفات من إفساد العرس العربي

سرار:"قسما عظما أن هزية سعيدة نزيهة"
وقد أدت الإشاعات إلى تدخل الرئيس السطايفي البارحة والذي أكد من خلالها أن فريقه انهزم بطريقة رياضية رغم اعترافه بأن النتيجة مفاجئة خاصة وأن فريقه لعب بتشكيلة مكتملة وكان يريد الفوز بنقاط المباراة. وعن سؤال بخصوص ما يتداول حول تواطؤ فريقه مع مولودية هران على حساب البليدة قال سرار "لو أردنا التواطؤ كان علينا ترتيب لقاء الجولة الأخيرة أمام العناصر وحتى لا ندخل في مشاكل مع البليدة" ليوجه نداء في الختام إلى رئيس أولمبي الشلف مدوار بالالتزام بالنزاهة التي كان قد صرح بها بعد نهاية لقاء فريقه مع العناصر ويختم حديثه بقوله "قسما عظما أن هزية سعيدة نزيهة".

سافسار وجيزي الممونان الرسميان للنهائي
اعترف رئيس وفاق سطيف بعدم وجود عرض من أي شركة أو مؤسسة لرعاية المباراة النهائية، ليؤكد أن شركتنا سافسار وجيزي سيكون شعارهما حاضرا على أقمصة اللاعبين، الخميس المقبل، خاصة وأن هاتين الشركتين كانتا قد دعمتا الفريق منذ بداية الموسم الحالي وأن إدارته تبقى تضع شعارهما مهما يكن العرض المغري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
[color=red]وفاق سطيف، أمسية أول أمس، انهزاما غير متوقع فوق أرضية ملعبها وأمام أنظار جمهوره أمام مولودية سعيدة[/color]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [color=blue]طرد لتكرار التأخر فى سداد الاجرة[/color]
» [color=red]الدرس النظري : مبدأ الاستخلاف في المال في التصور الإسلامي[/color]
» [color=red]اسئلة عن كواكب المجموعة الشمسية[/color]
» [b][color=red]الادارة اليابانية .[/color][/b]
» [color=red]مواضيع المجلة الحائطية[/color]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
داودي لعرج وأحلى الحضارات.بوقطب :: الفئة الأولى :: منتدى الــــريــاضـــة-
انتقل الى: