منتدى مختص بالتاريخ+الجغرافيا+السياسة+الاقتصاد والمال+اسلاميات + الحوار الأديان+السياحة+الرياضة.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شراد يعود إلى التدريبات والإدارة تصر على معاقبته وعامر جميل غاضب من لاعبيه و نهاية الموسم لبلقايد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ARCHI



عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 04/04/2008
العمر : 36

مُساهمةموضوع: شراد يعود إلى التدريبات والإدارة تصر على معاقبته وعامر جميل غاضب من لاعبيه و نهاية الموسم لبلقايد   الخميس مايو 22, 2008 2:26 pm

أبدى مدرب مولودية الجزائر، العراقي عامر جميل، غضبه من لاعبيه هذا الأسبوع وقد طلب من المسيرين التدخل لتحسيس اللاعبين بأهمية المباراة التي تنتظر رفقاء شراد أمام شبيبة بجاية والتي ستحدد مصير العميد في القسم الأول.
وقد أشعر المدرب العراقي الإدارة أن هناك تهاون كبير في الحصص التدريبية وكأن الفريق أنهى الموسم ولا تنتظر مباراة هامة تتعلق تحديد بمصيره، كما طلب تفسيرات حول الغيابات المتكررة من طرف بعض العناصر على غرار باجي وبلقايد وشراد.
وكان المدرب السابق لشباب باتنة قد التقى، مساء أول أمس الإثنين، مسيري المولودية ووقع على عقد عمل قصد تمديد فترة إقامته في المولودية. واستغل أعضاء كرة القدم تواجد المدرب العراقي قصد إقناعه بتجديد عقده في المولودية وتحديد قائمة المسرحين والتحضير للاستقدامات؛ بيد أن المدرب عامر جميل بقي متمسكا بموقفه بعدم التفاوض مع الإدارة قبل ضمان البقاء بصفة رسمية.

عاد اللاعب عبد المالك شراد إلى التدريبات، صبيحة أمس الإثنين، بملعب الشراقة: بعد غياب دام أكثر من عشرة أيام. وتعود آخر حصة تدرب فيها اللاعب الدولي السابق إلى ما قبل أسبوعين حين تقابل العميد وديا مع أولمبي العناصر قبيل لقائه بمولودية وهران ومنذ ذلك التاريخ واللاعب يتحجج بالإصابة ولا يشارك زملاءه في التدريبات، مما جعل العلاقة تتوتر بينه وبين الطاقم الفني الذي قرر وضعه خارج خياراته التكتيكية.

الإدارة ستحيله على المجلس التأديبي
وعلمنا من مصادر جد مقربة أن اللاعب سيحال على المجلس التاديبي، نهاية الأسبوع الجاري، على أن تسلط عليه عقوبة قاسية كونه تعمد ترك النادي في هذا الظرف الصعب وكان بإمكانه أن يعود على الأقل إلى التدريبات لكي يظهر حسن نيته، ولكنه فضل البقاء بعيدا عن التشكيلة مما جعله عرضة لعقوبة ستصدر في حقه لاحقا.

سيتم وضعه ضمن المعروضين للبيع
وأكد ذات المصدر أن شراد قد تم وضع اسمه ضمن قائمة المسرحين، نهاية الموسم الحالي. وإذا كان البعض منهم سيغادر من دون مشاكل، فإن اللاعب سيكون مجبرا على البحث عن فريق يشتري أوراق تسريحه أي أن إدارة العميد وضعته للبيع.

نهاية الموسم لبلقايد
خضع اللاعب فاروق بلقايد لفحص طبي من طرف طبيب الفريق، عشية أول أمس، بمقر الفريق في الشراقة وتبين من خلال التقرير الطبي أن اللاعب سوف لن يتمكن من المشاركة في المباراة الأخيرة أمام بجاية وكان قد غاب عن لقاء الجولة الماضية أمام وداد تلمسان والسبب يعود إلى إصابته على مستوى الفخذ حرمته من التدرب مع زملائه. وبهذا يكون اللاعب الدولي السابق قد أنهى الموسم قبل الأوان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شراد يعود إلى التدريبات والإدارة تصر على معاقبته وعامر جميل غاضب من لاعبيه و نهاية الموسم لبلقايد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
داودي لعرج وأحلى الحضارات.بوقطب :: الفئة الأولى :: المنتدى العــام-
انتقل الى: