منتدى مختص بالتاريخ+الجغرافيا+السياسة+الاقتصاد والمال+اسلاميات + الحوار الأديان+السياحة+الرياضة.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالاك يقود ألمانيا للفوز على صربيا استعدادا ليورو 2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamza



عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: بالاك يقود ألمانيا للفوز على صربيا استعدادا ليورو 2008   السبت مايو 31, 2008 10:52 pm

قاد اللاعب البديل أوليفر نويفيل والنجم مايكل بالاك المنتخب الالماني لكرة القدم إلى الفوز على نظيره الصربي 2/1 في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت بمدينة جيلسنكيرشن الألمانية ضمن استعدادات المنتخب الألماني لخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008).

وشارك نويفيل من مقعد البدلاء في الدقيقة 70 ليتعادل لمنتخب بلاده بعد أربع دقائق فقط بعدما تقدم المنتخب الصربي في المباراة بهدف أحرزه بوسكو يانكوفيتش في الشوط الأول.

وبعد تسع دقائق من هدف التعادل حسم بالاك اللقاء لصالح المنتخب الألماني بهدف الفوز 2/1 وسجله بتسديدة من حدود منطقة الجزاء إثر ضربة حرة.

وشكل المنتخب الصربي ، الذي أخفق في التأهل لنهائيات يورو 2008 ، منافسا صعبا أمام نظيره الألماني الذي يدربه المدير الفني يواخيم لوف والذي يفتتح مشواره بالبطولة الأوروبية بلقاء نظيره البولندي بعد ثمانية أيام.

وظهر القلق على وجوه الجماهير الألمانية في الدقيقة 19 عندما شن المنتخب الصربي هجمة منظمة لتصل الكرة إلى ساسا إليتش الذي مررها إلى يانكوفيتش ليسددها في الشباك من بين ساقي ينز ليمان حارس مرمى المنتخب الألماني.

وكانت هذه هي الفرصة الأولى للمنتخب الصربي في المباراة التي أكدت وجود ثغرات في الدفاع الألماني والتي كانت قد ظهرت في المباراة الودية التي تعادل فيها الفريق مع نظيره البيلاروسي 2/2 يوم الثلاثاء الماضي.

وأجرى لوف في مباراة اليوم أربعة تغييرات على الفريق الذي لعب مباراة منتخب بيلاروسيا حيث أشرك مارسيل يانسن في مركز الظهير الأيسر وكليمنز فريتز في الناحية اليمنى من خط الوسط وكيفن كوراني وماريو جوميز في الهجوم.

واستبعد لوف كل من توماس هيتزلسبرجر وديفيد أودونكور وميروسلاف كلوزه ولوكاس بودولسكي من التشكيل الأساسي في مباراة اليوم.

وحصل كريستوف ميتزيلدر ، الذي لعب تسع مباريات فقط مع ريال مدريد الأسباني هذا الموسم بسبب الإصابة في قدمه ، على فرصة أخرى لإثبات لياقته.

وبدأ المنتخب الألماني المباراة بشكل قوي وسدد بالاك كرة في الدقيقة 14 أطاح بها لاعب قلب الدفاع الصربي نيمانيا فيديتش من على خط المرمى.

وأهدر جوميز فرصة للتعادل قبل عشر دقائق من نهاية الشوط الأول عندما أخفق في اللحاق بكرة مررها له يانسن أمام المرمى الصربي.

وكاد المنتخب الألماني أن يحصل على ضربة جزاء بدعوى تعرض تورستن فرينجز لعرقلة داخل منطقة الجزاء من قبل إليتش لكن حكم اللقاء أشار بمواصلة اللعب.

ودفع لوف ببودولسكي بدلا من فيليب لام في بداية الشوط الثاني واشركه في الناحية اليسرى من خط الوسط حيث كثف المنتخب الألماني محاولاته لإدراك التعادل.

ورغم ذلك كانت أولى الفرص الخطيرة في الشوط الثاني من نصيب المنتخب الصربي حيث سدد يانكوفيتش كرة خطيرة في الدقيقة 54 لكنها اصطدمت بالعارضة.

وحل آرني فريدريتش مكان بير ميرتساكر في قلب الدفاع في الشوط الثاني كما لعب سيمون رولفز بدلا من فرينجز ونويفيل بدلا من كوراني في الدقيقة 70 . وبعدها خرج باستيان شفاينشتايجر ولعب مكانه أودونكور.

واستطاع نويفيل إعادة الأمل للجماهير الألمانية بتسجيله هدف التعادل مستغلا تمريرة من يانسن.

وبعد تسع دقائق حصل المنتخب الألماني على ضربة حرة عندما قام برانيسلاف ايفانوفيتش بعرقلة يانسن ، وحصل اللاعب الصربي على البطاقة الصفراء.

وتقدم رولفز لتسديد الضربة الحرة وهيأ الكرة إلى بالاك الذي سددها بيمناه في الشباك معلنا فوز ألمانيا 2/1 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بالاك يقود ألمانيا للفوز على صربيا استعدادا ليورو 2008
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مواقع هندسية وخاصة بالمدني
» بحث حول الازمات المالية
» موضوع حيعجبكم كتير اغانى رومانسية للفنان مصطفى كامل
» اجمل امراة في العالم
» تشكيل وحدة التدريب والجودة 2008-2009

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
داودي لعرج وأحلى الحضارات.بوقطب :: الفئة الأولى :: منتدى الــــريــاضـــة-
انتقل الى: