منتدى مختص بالتاريخ+الجغرافيا+السياسة+الاقتصاد والمال+اسلاميات + الحوار الأديان+السياحة+الرياضة.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البرتغال تبدأ بقوة أمام تركيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ARCHI



عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 04/04/2008
العمر : 36

مُساهمةموضوع: البرتغال تبدأ بقوة أمام تركيا   الإثنين يونيو 09, 2008 7:22 pm

البرتغال تبدأ بقوة أمام تركيا

تصدّر المنتخب البرتغالي ترتيب المجموعة الأولى بعد تخطيه عقبة نظيره التركي (0/2) في مستهل مبارياته ضمن الدور الأول لنهائيات بطولة الأمم الأوروبية 2008، التي تقام بالاشتراك بين سويسرا والنمسا، والتي شهدت أيضاً خسارة المنتخب السويسري صاحب الضيافة (1/0) أمام المنتخب التشيكي.
فقد قاد المدافع بيبي المنتخب البرتغالي لفوز ثمين وضعه على رأس المجموعة الأولى بتسجيله هدف السبق في الدقيقة الـ61، قبل أن يضيف راؤول ميريليس الهدف الثاني في الدقيقة الـ2 من الوقت بدل عن ضائع. وجاءت المباراة سريعة، تقاسم فيها المنتخبان السيطرة التي مالت في منتصف الشوط الأول لمصلحة المنتخب البرتغالي بعدما تمكن من فرض كلمته من خلال شن الهجمات على المنطقة التركية، ونجاح لاعبيه بالقبض على مجريات المباراة.
وسجل بيبي الهدف الأول في الدقيقة الـ 61 بعدما استلم الكرة من منتصف الملعب وراوغ مدافعاً وتبادل الكرة مع نونو غوميز لينفرد بالحارس ليسدد الكرة داخل مرماه، مسجلاً هدفه الدولي الأول في أربع مباريات دولية خاضها حتى الآن.
وفي الدقائق الأخيرة من المواجهة، سجل ميريليس الهدف الثاني بعد أن استلم الكرة من موتينيو، حيث لم يجد الأول صعوبة في إيداعها في الزاوية اليسرى الأرضية لدميريل (90).
و أعرب بيبي، إثر المقابلة، عن سعادته بتسجيل هدف لبلاده، وقال: ''بالطبع أنا سعيد بتسجيل أول هدف دولي لي، لكن الأهم هو الحصول على نقاط المباراة الثلاث''. وأضاف ''أريد أن أمنح الشعب البرتغالي السعادة، وبمساعدة زملائي الذين يبذلون جهوداً كبيرةً نستطيع القيام بذلك''.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البرتغال تبدأ بقوة أمام تركيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
داودي لعرج وأحلى الحضارات.بوقطب :: الفئة الأولى :: منتدى الــــريــاضـــة-
انتقل الى: