منتدى مختص بالتاريخ+الجغرافيا+السياسة+الاقتصاد والمال+اسلاميات + الحوار الأديان+السياحة+الرياضة.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميلان ينوي الاحتفاظ بكاكا رغم عرض ريال مدريد الضخم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamza



عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: ميلان ينوي الاحتفاظ بكاكا رغم عرض ريال مدريد الضخم   الثلاثاء أبريل 07, 2009 2:17 pm

ذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية اليوم الثلاثاء أن أدريانو جالياني نائب رئيس نادي آيه سي ميلان الإيطالي لكرة القدم نفى أنه التقى بممثلين من نادي ريال مدريد الأسباني لمناقشة انتقال النجم البرازيلي كاكا لصفوف الأخير.



وكانت صحيفة "ماركا" الأسبانية قد أشارت أمس الاثنين إلى أن ريال مدريد اتفق مع جالياني في آذار/مارس الماضي على دفع 60 مليون يورو (80 مليون دولار) مقابل الحصول على خدمات لاعب ميلان البرازيلي كاكاالحائز على لقب أفضل لاعب في العالم عام 2007 .



وأكد جالياني أنه صديق مقرب لفلورنتينو بيريز ، الذي يتوقع أن يشغل منصب رئيس ريال مدريد قريبا بعد استقالته من المنصب ذاته عام 2006 ، ولكنه استبعد بيع كاكا /26 عاما/ لريال مدريد.



وقال جالياني "لا أريد مجادلة فلورنتينو .. لأنني هاديء (فيما يتعلق بهذه المسالة). فبيريز لم يتم حتى انتخابه رئيسا لريال مدريد بعد ولا يمكنه عقد أي اتفاقات مع أي شخص".



وأضاف جالياني "ولكنني واثق من أنه إذا أراد فلورنتينو يوما شراء كاكا ، فسيأتي إلى مباشرة دون أن يسلك طرق جانبية. لذلك فأنا هاديء. ميلان لا يعتبر كاكا معروضا للبيع وهذا ما سيدركه فلورنتينو".



واقترب كاكا كثيرا من الانتقال من ميلان في كانون الثاني/يناير الماضي عندما عرض عليه مانشستر سيتي الإنجليزي عقدا باهظ الثمن إلى جانب دفع أكثر من 100 مليون يورو لميلان كثمن لانتقال اللاعب.



ولكن كاكا قرر البقاء للموسم السادس في ميلان الذي أحرز معه لقب الدوري الإيطالي عام 2004 إلى جانب لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للاندية في 2007 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميلان ينوي الاحتفاظ بكاكا رغم عرض ريال مدريد الضخم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
داودي لعرج وأحلى الحضارات.بوقطب :: الفئة الأولى :: منتدى الــــريــاضـــة-
انتقل الى: