منتدى مختص بالتاريخ+الجغرافيا+السياسة+الاقتصاد والمال+اسلاميات + الحوار الأديان+السياحة+الرياضة.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يوفنتوس يرفض هدية إنتر ميلان ويسقط أمام جنوه بالدوري الإيطالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamza



عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: يوفنتوس يرفض هدية إنتر ميلان ويسقط أمام جنوه بالدوري الإيطالي   السبت أبريل 11, 2009 10:32 pm

تسبب النقص العددي في صفوف يوفنتوس بعد طرد لاعبه ماورو كامورانيزي في هزيمة الفريق 2/3 أمام مضيفه جنوه مساء اليوم السبت في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.



وأضاع يوفنتوس فرصة تقليص فارق النقاط الذي يفصله خلف إنتر ميلان المتصدر ، قبل مباراة الفريقين في تورينو.



وكان إنتر ميلان تعادل مع ضيفه باليرمو 2/2 في وقت سابق اليوم,وقبل سبع جولات على نهاية المسابقة يتفوق إنتر ميلان بفارق عشر نقاط أمام يوفنتوس,وتفوق جنوه في خط الوسط على يوفنتوس مما سمح له بتسجيل هدف في الدقيقة 29 إثر تسديدة قوية أطلقها البرازيلي تياجو موتا من خارج منطقة الجزاء.



وتعادل اليساندرو ديل بييرو ليوفنتوس من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول قبل أن يضيف موتا الهدف الثاني له ولفريقه في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول,وتعرضت مساعي يوفنتوس لإدراك التعادل لصدمة قوية في الدقيقة 65 عقب طرد كامورانيزي بعد ارتكابه مخالفة ضد جيوسيبي سكولي.



واسفر الضغط المتواصل ليوفنتوس عن تسجيل هدف التعادل بتوقيع فينتشينزو ياكوينتا قبل سبع دقائق على نهاية المباراة ولكن رافايلي بالادينو كانت له كلمة النهاية حيث سجل هدف الحسم لجنوه في الدقيقة 87 ,ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 73 نقطة في الصدارة ، بفارق عشر نقاط أمام أقرب ملاحقيه يوفنتوس.



وفشل إنتر ميلان في الحفاظ على تقدمه بالهدفين اللذين سجلهما ماريو بالوتيلي والسويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش (ضربة جزاء) في الدقيقتين 15 و39 ، لينتزع منه باليرمو تعادلا ثمينا عن طريق مهاجم منتخب أورجواي اديسون كافاني وديفيد سوتشي في الدقيقتين 73 و76 ,ورفع إبراهيموفيتش رصيده في صدارة قائمة هدافي الدوري المحلي إلى 20 هدفا بفارق هدف واحد أمام ماركو دي فايو مهاجم بولونيا.



وعانى إنتر تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو كثيرا في الشوط الثاني ليحقق التعادل الخامس خلال 16 مباراة خاضها الفريق على أرضه بدون أي هزيمة. وقاد كلارنس سيدورف فريقه ميلان للفوز على مضيفه كييفو فيرونا بهدف نظيف سجله لاعب خط الوسط الهولندي الدولي في الدقيقة 53 .



ورفع ميلان رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد كييفو عند 31 نقطة في المركز السادس عشر,وفي قمة العاصمة الإيطالية سقط روما أمام مضيفه لاتسيو 2/4 ليتجمد رصيده عند 49 نقطة في المركز السادس فيما رفع لاتسيو رصيده إلى 44 نقطة في المركز التاسع.



وجاءت البداية قوية من جانب لاتسيو حيث تقدم بهدفين في أول أربع دقائق عن طريق المهاجم المقدوني الدولي جوران بانديف وزميله الأرجنتيني الدولي ماورو زاراتي قبل أن يرد المدافع الفرنسي فيليب ميكسيس بهدف لروما في الدقيقة العاشرة,وأضاف ستيفان ليشتاينر الهدف الثالث للاتسيو في الدقيقة 58 ,ولكن روما تعرض لصدمة قوية بعد طرد لاعبيه كريستيان بانوتشي وميكسيس في الدقيقتين 61 و76 على الترتيب .



وشهدت الدقيقة 76 أيضا طرد لاعب خط الوسط البرازيلي فرانسيلنو دا سيلفا ماتوزاليم من صفوف لاتسيو بسبب شجاره مع ميكسيس ليقوم الحكم بطرد اللاعبين معا.



وقبل نهاية المباراة بعشرة دقائق سجل دانييلي دي روسي الهدف الثاني لروما قبل أن يختتم المدافع الصربي اليكساندر كولاروف أهداف لاتسيو في الدقيقة 85 وقفز فريق فيورنتينا إلى المركز الرابع في ترتيب المسابقة بعدما تغلب على ضيفه كالياري 2/1,واستغل فيورنتينا النقص العددي في صفوف كالياري بعد طرد لاعبيه اليساندرو اجوستيني وميكيلي كانيني في الدقيقتين 65 و89 ، ليحقق فوزا ثمينا صعد به إلى المركز الرابع الذي يمنح صاحبه أخر البطاقات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.



وتقدم فيورنتينا بهدفين في الدقيقتين 53 و85 حملا توقيع مانويل باسكوال وخوان مانويل فارجاس قبل أن يرد كالياري بهدف عن طريق دانيلي راجاتزو في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة,وفي باقي المباريات تغلب سامبدوريا على مضيفه ليتشي 3/1 وسيينا على مضيفه بولونيا 4/1 وتورينو على ضيفه كاتانيا 2/1 فيما تعادل نابولي مع ضيفه اتالانتا سلبيا.



وعلى ملعب بولونيا تقدم سيينا بهدفين في الدقيقتين السادسة و11 حملا توقيع ايمانويلي كالايو ودانيلي بورتانوفا قبل أن يرد أصحاب الأرض بهدف سجله ماسيمو ماراتزينا من ضربة جزاء في الدقيقة 20 ,وفي الشوط الثاني أضاف سيينا هدفين آخرين عن طريق المهاجم الجزائري الدولي عبد القادر غزال ولاعب خط الوسط المغربي حسين خرجة في الدقيقتين 62 و82 ,ورفع سيينا رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد بولونيا عند 26 نقطة في المركز الثامن عشر.



وانتزع سامبدوريا فوزا ثمينا من ملعب ليتشي وتغلب عليه 3/1 ليرفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد ليتشي عند 24 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير, وسجل الأهداف الثلاثة لسامبدوريا كل من جيانبالو باتزيني وانطونيو كاسانو (هدفين) من ضربتي جزاء في الدقائق 11 و30 و85 بينما جاء الهدف الوحيد لليتشي عن طريق فابيو كاسيرتا من ضربة جزاء في الدقيقة 59 .



وعلى ملعب تورينو ظل التعادل السلبي قائما أمام كاتانيا حتى الدقيقة 82 حين تقدم رولاندو بيانكي بهدف لأصحاب الأرض,وأدرك خورخي اندريس مارتينيز التعادل لكاتانيا في الدقيقة 85 قبل أن يحرز سيزاري ناتالي هدف الحسم لتورينو في الدقيقة 88 .



ورفع تورينو رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع عشر بينما تجمد رصيد كاتانيا عند 37 نقطة في المركز الرابع عشر,وأهدر نابولي نقطتين ثمينتين بتعادله مع ضيفه اتالانتا سلبيا ليتجمد رصيده عند 39 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق نقطتين خلف اتالانتا صاحب المركز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يوفنتوس يرفض هدية إنتر ميلان ويسقط أمام جنوه بالدوري الإيطالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
داودي لعرج وأحلى الحضارات.بوقطب :: الفئة الأولى :: منتدى الــــريــاضـــة-
انتقل الى: